الخميس، 12 يوليو 2012

أريد إستعادة قلبى التى سرقته تلك الشهوات



يا عيني إزرفي دموعاً أرجوكِ إنني إلى البكاء في إشتياق .
 
أريد للدموع أنهاراً كي اسبح بين ثنايا راحة الغفرانِ
 
فالقلب يشكو قسوة من كثرة الذنوب والعصيان .
 
أيتها العيون أرجوكِ إبكِ واستحضري قلبي اريده مثل ما كانِ .
 
ياالله ياالله

أريدك أيها القلب الغائب
 
التي طالما كنت معك
 
اعرف للسعادة طعماً في رحيق الإيمانِ
 
ففي الصلاة كنت أشكو وأبكي
 
وأجد الراحة والسلوانِ
 
وفي التسبيح اشعر بالهدوء يقطن اعصابي
 
وفي القرآن
آة القرآن

كم كنت اجد فيك لذتِ في رطب ذكر الرحمن
 
أعلم إني هجرت ذاك القلب بلحظة إنصات للشيطان
 
ابكي معي يا عيني واستحضري ذنوبي
 
كي يغفر لي ربي ويعد لي قلبي من تلك الشهواتِ
 
ياالله ياربِ
 
إرجع لي قلبي الذي غاب بين ثنايا العصيانِ
 
فكم من قلوبٍ سرقتها تلك الشهوات
 
وبكوا بكاءً مريراً بعد فوات الآوانِ
 
ربِ أحفظ لي قلبي واجعله دائماً بذكرك محصناً من تلك الشهواتِ

 
اللهم آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق