الاثنين، 2 فبراير 2015

غيرتك المجنونة‎



ربما يقول البعض أنني رجل غريب الاطوار
رجل لا تجذبه بسهولة كلمات الحب و الغرام
ويقولون أن قلبي لا يشعر ولا يتأثر
ربما يقولون انني رجل صعب المنال
نعم سيدتي فلستُ ذلك الرجل
الذي يذوب طرباً بالكلمات الساحرة
ولستُ ذلك الرجل الذي
يهتم كثيرا بأشكال النساء
ربما يقولون رجل عنيد و يصّرون
مرة اخرى انني صعب المنال
و لكنني يا سيدتي الفاضلة
امام هاماتك و حضورك فقط.
اصبح رجل مجنون نسيت
كل القواعد الصارمة
انتِ فقط من بين كل نساء الدنيا
من استطاعت ان تأسرني
من استطاعت أن تتغلغل
الى قلبي و تحرك احاسيسي
انتِ فقط من بينهم كلهم من
اصبحتُ اهذي باسمها ليلا ونهارا
و أتغنى بشكلهُا و انقشُ بحبي لها الأشعار
لاجلكِ فقط سأضحي
لاجلك فقط استطيع ان اعطي
و اعطي ثم بكل حب اقدم
المزيد من العطاء
انتِ فقط من يستطيع أن يدق
على أوتار قلبي
و يزلزل اركان وجداني
وحدكِ سيدتي
حين تمرين اشعر بقرع
الطبول بين اضلعي
احتفالاً بقدومك الذي
اعشق تفاصيله
احبكِ بكل حالاتك
احبك في براءة طفل يأتي
ليرتمي بين أحضاني
احبك صديقه تكون على
كتفي و تزيح اوجاعي
احبك اختاً تلاعبني و تشاكسني
و تحفظ أسراري
احبك عاشقتاً تدللني تعشقني
و بكل جنون تهواني

\
/
\
/
\

أحب غيرتك المجنونة
و هذيانك الساكر المفتون
أحب حنانك و غضبك المزعج
و أحب مرحك الذي لا ينتهي
و أحب حبك فقط لأنه حبك
نعم يا سيدتي
انا رجل متمرد و لكني في
مملكتك اتحول الى رجل اثمله
الحب فروضه و طوع عناده
نعم يا سيدتي
انا رجل صعب المنال و لكنني
حين اعشق اتعدى حدود الخيال