الجمعة، 2 مايو 2014

حقيقة أنا لا أحاول تغيير الصورة‎

حقيقة أنا لا أحاول تغيير الصورة...
منذ الصباح وأنا أحاول أن أعرف قرارك أنت بالذات...
بالرغم من أن شعوري بالأمس هو نفس شعوري اليوم...
كنت سعيدا...وفي الحقيقة حزنت لأن إنسانا فقد والدته...
والحصار ما زال يقف بين الحب وبين لقاء بعض الأحبة...
نعم أعرف بأن هناك أمل...بالغد...
لا تغازل شعوري يا صاحبي...
عشرات السنين ونحن نصب البنزيل على النار...
ولا أحب من أحد أن يقدم لنا كأسا من برتقال مرغما...
تذكرت بأنك تحب شراب البرتقال...
تذكرت بأنك لست ضد الرحيل ولكن متمسك بالبقاء وبالسلام...
وتحب سقوط المطر...ولكنك تبكي لأن المطر يتلف أطراف أطفال بلاد الياسمين...
نعم لا تحاول أن تجلس على بقايا الضمير...
ولحين إنقطاع المطر سيبقى الضمير يتألم على كل من شردته الحرب القذرة...
أنا لا أضع كحلا في عينيك...ولا أرجمك بالكلام القاسي...
في الحقيقة لقد إختلطت الدموع مع المطر مع الدماء وهكذا تغير لون الياسمين...
ولكن القمر ما زال يقرأ فينا الحب الحقيقي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق