الاثنين، 26 أكتوبر 2015

الحياة

الحياة‎

في حياتي كلها لم أندم على لحظة واحدة منها...
ولا شيء من ذلك الشريط الطويل يؤلمني...
ولا حتى يخجلني...
بالرغم من أني كنت صادقا مع نفسي والتي هي صديقي...
فلقد كنت صادقا مع الغير...
والأسود أسود دائما أمامي...
والأبيض أبيض أراه في محيطي...
وما أنا عليه الآن هو حصيلة ونتيجة تلك اللحظات التي مرت بي...
هل بالإمكان أن نقول لأعضاء النت كونوا كما أنتم...
نحن نعشق الحياة ...فالحياة حلوة...
ومن يشعر بالعطش على ضميره أن يتكلم...
ومن يملأ قلبه الحزن عليه أم ينظر الى السماء حيث الرحمة...
وإن كان صدرك مجنونا فتذكر سنة الرسول صلى الله عليه وسلم...
وإن كان في أعماقك عمر فلا ترحل عن الحياة...
إن كنت مشتاق الى التحليق ...فحلق...
سافر مع الغيوم...إستيقظ مع الشمس...وإسهر مع القمر...
لا تنسى زيارة البحر...والحدائق...والجداول....
هناك أنظر الى الأفق...
وسوف تشعر أن النار قد إنطفأت...وأن الإيمان عاد الى روحك...
وأنك تعيش السكينة...