الثلاثاء، 7 يوليو 2015

أنا أيش سويت ..؟ هزيت راسي ومشيت ..؟

استوقفني ذلك الفتى الصغير
الذي استلم جدار المسجد ليسجل عليه ابداعاته الرائعة
ابداعات تدل على تربيته الغير سويه
ليته كتب كلاما لائقا
لكنه كتب
ياليت مافي البلد عسكر
( ولا مباحث جنائية )

أنا أيش سويت ..؟ 
هزيت راسي ومشيت ..؟
دخلت لأحد مقاهي الأنترنت ..جلست ..
على أحد الأجهزة كان بجانبي شاب صغير
لم يبلغ الخامسة عشر من عمره
ولا يوجد معه شخص كبير من أهله ،،
كان يدخل على مواقع عده .. لم أعره انتباهي
ولكن وبمحض الصدفة .. إلتفت اليه فإذا به مبحر في
( الصفحات الإباحية )

 أنا أيش سويت ..؟ 
                 هزيت راسي ومشيت ..؟
 سائق يقود سيارة
ومعه امرأة لوحدها .. الزجاج الذي من جهتها مفتوح
تستقبل بكل صدر رحب الأوراق التي تأتيها من كل جهة
معلنة ارقام ذئاب جديدة تنظر لهذا
( وتغمزه بعينها .. وهذا .. تؤشر له بيدها )

أنا أيش سويت ..؟
 هزيت راسي ومشيت ..؟
رن جوالي
فاذا به رقم غريب
رددت عليه فاذا به صوت امرأه سألت:جوال محمد؟؟
فقلت:لا .. اغلقت .. وبعد قليل
إذا بنفس الرقم مرسل رسالة حب
.. دقائق اذا به يرن ونفس السالفة
ثلاث مرات متتالية .. واخر مرة تقول لي
( افهمها يا غبي )

 

أنا أيش سويت ..؟ 
هزيت راسي ومشيت ..؟
 رجل مسن
كبير بالعمر وابنه معه في السوق
عمره في السابعة عشر او الثامنة عشر اشتروا اغراضهم الضرورية
وعند الخروج يخرج الشاب وهو يكلم بجواله ..
ووالده يحمل الأكياس المليئة بالأغراض وهو
( يسير أمام والده )

أنا أيش سويت ..؟
 هزيت راسي ومشيت ..؟...
هذا هو الموضوع
ماذا تعتقد بعد أن مررت عليه
وقرأته .. هل ستهز رأسك وتمشي
أم ستنسخ الرابط وتشاركه؟؟؟

في إعتقادي كل من يمر على الموضوع ولم يرد ؟فـ إنه فعل كما فعلت ؟؟
أنا أيش سويت ..؟
 هزيت راسي ومشيت ..؟